جائزة اختيار المسافرين لعام 2020 من تريب أدفيزور

 

فازت شركة Hot Air Balloons Operation and Maintenance LLC بجائزة اختيار المسافرين لعام 2020 من Tripadvisor لركوب البالونات والأنشطة الخارجية والجولات

حازت شركة Hot Air Balloons Operation and Maintenance LLC على جائزة الأفضل في الإمارات العربية المتحدة بناءً على تقييمات المسافرين المتميزة لعام 2019

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - 5 ديسمبر 2019 - أعلنت شركة Hot Air Balloons Operation and Maintenance LLC اليوم أنها حصلت على جائزة اختيار المسافرين لعام 2020 عن جولات ركوب البالونات والأنشطة الخارجية والجولات. استنادًا إلى عام كامل من تقييمات Tripadvisor ، قبل حدوث أي تغييرات ناجمة عن الوباء ، يُعرف الفائزون بالجوائز بتلقيهم باستمرار تعليقات رائعة من المسافرين ، مما يضعهم في قائمة أفضل 10٪ من شركات الضيافة حول العالم. 

"نحن نعمل على إنشاء تجارب سحرية"

قالت كانيكا سوني ، المدير التجاري للشؤون التجارية في Tripadvisor: "يجب أن يفخر الفائزون بجوائز اختيار المسافرين لعام 2020 بهذا التكريم المتميز". "على الرغم من أنه كان عامًا مليئًا بالتحديات للسفر والضيافة ، إلا أننا نريد الاحتفال بإنجازات شركائنا. الفائزون بالجوائز محبوبون على خدماتهم وجودتهم الاستثنائية. هؤلاء الفائزون لا يستحقون حقًا فحسب ، بل هم أيضًا مصدر إلهام كبير للمسافرين حيث يبدأ العالم في المغامرة مرة أخرى ".

للاطلاع على تقييمات المسافرين والأنشطة / الميزات / الجولات الشعبية لشركة Hot Air Balloons Operation and Maintenance LLC ، تفضل بزيارة هذا الموقع لينك.

نبذة عن شركة Hot Air Balloons Operation and Maintenance LLC

بصفتنا إحدى الشركات الرائدة في مجال ركوب المنطاد للركاب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فإننا نقدم مغامرة منطاد فريدة لا تُنسى. نظرًا لأننا نهدف إلى أن نكون أفضل مزود للجولات السياحية وأكثرها أمانًا في صناعة منطاد الهواء الساخن. لدينا فريق مؤهل وخبير يتمتع بالمرونة لتخصيص جولاتنا للجميع.

حول Tripadvisor

تساعد Tripadvisor ، أكبر منصة سفر في العالم * ، 463 مليون مسافر شهريًا ** لجعل كل رحلة أفضل رحلة لهم. يستخدم المسافرون حول العالم موقع Tripadvisor وتطبيقه لتصفح أكثر من 860 مليون تعليق ورأي حول 8.7 مليون مكان إقامة ومطعم وتجربة وخطوط طيران ورحلة بحرية. سواء أكنت تخطط أو في رحلة ، يلجأ المسافرون إلى Tripadvisor لمقارنة الأسعار المنخفضة للفنادق ورحلات الطيران والرحلات البحرية وحجز الجولات والمعالم السياحية الشهيرة بالإضافة إلى حجز الطاولات في مطاعم رائعة. إن Tripadvisor ، الرفيق المثالي للسفر ، متاح في 49 سوقًا و 28 لغة.

تمتلك الشركات الفرعية والشركات التابعة لشركة Tripadvisor، Inc. (NASDAQ: TRIP) مجموعة من مواقع الويب والشركات ، بما في ذلك العلامات التجارية لوسائط السفر التالية:

www.bokun.io, www.cruisecritic.com, www.flipkey.com, www.thefork.com (بما في ذلك www.lafourchette.com, www.eltenedor.comو www.bookatable.co.uk), www.helloreco.com, www.holidaylettings.co.uk, www.housetrip.com, www.jetsetter.com, www.niumba.com, www.seatguru.com, www.singleplatform.com, www.vacationhomerentals.com و www.viator.com.

*   المصدر: Jumpshot لمواقع Tripadvisor ، في جميع أنحاء العالم ، نوفمبر 2019

** المصدر: ملفات السجل الداخلي لشركة Tripadvisor ، متوسط ​​عدد الزائرين الفريدين شهريًا ، الربع الثالث من عام 3

نشر في ركوب بالون

الأنشطة في دبي للأزواج - الرومانسية هي في السماء

عندما تزور الإمارات العربية المتحدة ، فإن زيارة دبي أمر لا بد منه. تفتخر المدينة بالعديد من الأنشطة التي يمكن أن تساعدك بشكل فعال على قضاء وقت ممتع مع من تحب. من التزحلق في السماء إلى النزول إلى المياه ، هناك الكثير للقيام به والقليل من الوقت. ولكن مع التخطيط السليم ، يمكنك بالتأكيد أن تجعلها تعمل دون أي متاعب. اليوم ، سوف نستكشف واحدًا من أنشطة ترفيهية للكبار في دبي يمكن أن يأخذ الرومانسية إلى المستوى التالي أي ركوب منطاد الهواء الساخن.

  • إنه تغيير منعش

    -مواعيد العشاء قد مضى عليها الزمن! لماذا لا تأخذ موعدك في رحلة رومانسية بالمنطاد في الصباح الباكر وتبدأ يومك بمشهد رائع؟ هذا بالتأكيد تغيير منعش عن الروتين اليومي ، ولا بد أن يحبه ، خاصة عندما تخطط له كمفاجأة!

  • المنظر رائع -

    السبب الأول والأهم لأخذ من تحب إلى أ ركوب منطاد الهواء الساخن هو رؤية المنظر الخلاب. في اللحظة التي يرون فيها شروق الشمس ، والكثبان الرملية الجميلة في دبي أدناه ، والغزلان التي تجري عبرها ، سيشعرون جميعًا بالذهول حقًا.

  • التقط بعض اللقطات المذهلة -

    لا يهم ما إذا كنت مصورًا أم لا. لا يهم ما إذا كان لديك كاميرا متطورة أو تستخدم هواتفك المحمولة. ما تحتاجه هو عين جمالية وستكون كل شيء على ما يرام. هذا يأخذنا إلى النقطة التالية في المنشور.

  • استخدم Wi-Fi لرواية الحكاية -

    في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، بالتأكيد ، يريد الجميع إبراز كل تجربة من تجاربهم عبر قنوات مختلفة. تساعدك خدمات wi-fi المجانية في البالونات على مشاركة تجربتك مع العالم في الوقت الفعلي. التقط اللحظات التي تعيشها أنت وشريكك في المناظر الطبيعية الخلابة من حولك بعد شروق الشمس بفترة وجيزة وأخبر الحكاية على الإنترنت.

  • الحصول على شهادة خبرة -

    عندما تختار ملف ركوب منطاد الهواء الساخن للأزواج، أو احجز أي رحلة أخرى معنا ، سوف تحصل على شهادة خبرة. ضع إطارًا وقم بتعليقه على الحائط لإظهار تجربة ركوبك لجميع الضيوف الذين يصلون. سنقدم لك أيضًا صورة مع طيارنا والتي ستكون تذكارًا آخر يتم إضافته إلى مجموعتك!

  • ضع علامة على عنصر من قائمة دلوك -

    أخيرًا وليس آخرًا ، الكثير منا لديه مغامرات البالون في دبي على قائمتنا. لكن نادرًا ما نتمكن جميعًا من إكماله. من خلال حجز رحلة معنا ، يمكنك بسهولة تحديد عنصر واحد من قائمتك والتباهي به مع أصدقائك وعائلتك ومعارفك.

تريد أن تعرف كيف يمكنك الذهاب إليه حجز منطاد الهواء الساخن عبر الإنترنت؟ اتصل بنا اليوم 97142855682 وسنوجهك بأفضل طريقة ممكنة. طيارونا مدربون تدريباً جيداً ويساعدونك بأمان على تجربة الركوب منذ البداية.

نشر في ركوب بالون
المفتاحية ,

6 أفكار لعرض الزواج ستذهلك!

مقترحات الزواج الحديثة هي خطوة للأمام. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الطرق المختلفة لطرح السؤال على حبك بحيث يمكنك استخدامها وإثارة إعجاب حب حياتك. من مجموعة متنوعة من الأماكن إلى جلسات التصوير المذهلة ، هناك الكثير مما يمكنك فعله لجعل اللحظة السحرية أكثر سحراً. بعد قولي هذا ، إليك بعض الأفكار الاستثنائية لمقترح الزواج التي ستذهلك:

  1. على منطاد الهواء الساخن -

    تخيل مشهدًا تكون فيه أنت وحبيبتك عالياً في السحب ، والنسيم البارد يضرب وجهك والموسيقى الهادئة تعزف في أذنيك. أنت ترتدي ملابسك وتنزلق على ركبة واحدة لتطرح السؤال. هذا ليس حلم بل حلم تحقق حيث يمكنك حجز أ رومانسية ركوب منطاد الهواء الساخن لشخصين وتجعلها تصرخ بفرح! في حين أن هناك العديد من هذه الألعاب ، يمكنك الاختيار من الأفضل ركوب منطاد الهواء الساخن للأزواج يحتوي على العديد من المرافق لجعل هذه اللحظة لا تُنسى حقًا لكما.

  2. على نهر النيل -

    ما نعنيه حقًا هو أنه يمكنك اصطحاب شريكك في رحلة رومانسية بالقارب أو رحلة بحرية وعندما يستمتع كلاكما بالجمال الخلاب من حولك ، أخرج هذا الخاتم واطرح السؤال! من المهم تحديد موقع مناسب لهذا الغرض لأن المناظر الطبيعية المحيطة ستلعب دورًا مهمًا في تسليط الضوء على الحدث بأكمله.

  3. لاندمارك -

    قد تكون الفكرة التالية شائعة ، ولكن يمكنك جعلها أكثر تشويقًا من خلال إضفاء طابعك الخاص عليها. يمكنك إما اختيار معلم شهير لاقتراحه على حبيبتك. لكن انتظر ، ليس بالضرورة أن يكون برج إيفل أو الأهرامات أو المباني الشهيرة الأخرى. يمكنك أيضًا أن تقترح في مكان يحتل مكانًا خاصًا في قلوبك مثل منزل أسلافها أو المكان الذي حصلت فيه على أول موعد رومانسي لك وما إلى ذلك.

  4. خذ نزهة -

    لا شيء يتفوق على عرض مفاجئ على قمة جبل بمنظر خلاب عند القيام برحلة أو التنزه عليه مع حبيبك. بالتأكيد ، إنه ليس فاخرًا أو ساحرًا مثل أفكار الاقتراح الأخرى. سوف تكون مغطى بالعرق والأوساخ على أقل تقدير. لكن هذا على الأقل سيساعدك على الإمساك بها وهي غير مدركة!

  5. على الشاطئ -

    الكثير منا من عشاق الشاطئ ، واقتراح على طول شاطئ البحر أثناء شروق الشمس أو غروبها هو ببساطة من بعض أفلام romcom. ولا يجب أن يكلفك الكثير أيضًا. كل ما تحتاجه هو كأس من الشمبانيا لرفع نخب بعد الاقتراح. هل تريد إضافة المزيد من الإثارة؟ اجعل أصدقائك وأصدقاؤها يشاركونك في مفاجأتها بحمل لافتة. اخرجوا المناديل نقول!

  6. حجز مسرح -

    هذه طريقة أخرى لإظهار مقدار ما يعنيه لك حبيبك. احجز مسرحًا كاملاً وادعها إلى العرض. قبل أن يبدأ الفيلم ، يمكن أن يظهر اقتراحك على الشاشة ويفاجئها!

هذه بعض الطرق الفريدة التي يمكنك من خلالها اقتراح الزواج من شريك حياتك. الكتاب خاصة ركوب منطاد الهواء الساخن الرومانسية منا واستمتع بالسحر في الهواء. نحن مجرد مكالمة 97142855682 بعيدا!

نشر في ركوب بالون
المفتاحية , ,

5 أنشطة مغامرات دبي لا يمكنك قول لا لها

هل ستسافر إلى دبي قريبًا وترغب في اختيار بعض من أفضل أنشطة المغامرات التي تمنحك اندفاعًا للأدرينالين؟ ومع ذلك ، إليك بعض من القمة أنشطة مغامرات دبي لا يمكنك رفضه.  

القفز بالمظلات مع الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. محبوب

إن إثارة القفز من عدة آلاف من الأمتار في الهواء من طائرة لا تشبه أي شيء جربته من قبل. إنها واحدة من أكثر الرياضات الخطرة رواجًا ، وتزداد شعبيتها في دبي. الأماكن التي تقدم هذه المنشأة تأخذ الباحثين عن المغامرة إلى بعض أكثر المواقع المذهلة. يتأكد المدربون الخبراء من أنك آمن تمامًا أثناء الفعل ويساعدونك على المشاركة بأفضل طريقة ممكنة. إذا كان هذا مدرجًا في قائمة الأشياء الخاصة بك لفترة طويلة ، وإذا كنت ترغب في تجربتها مع من تحب ، فاغتنم الفرصة بكلتا يديك من خلال الشروع في نشاط القفز بالمظلات هذا العام!

منطاد Ride مع العائلة

إذا كنت ذاهبًا مع عائلتك وما زلت بحاجة للذهاب إلى نشاط مغامرة ، فهناك شيء يناسب فاتورة الجميع. نحن نتحدث عن ركوب منطاد الهواء الساخن. في دبي، سعر ركوب البالون ليس باهظًا جدًا. يمكنك حجز رحلة عبر الإنترنت معنا والذهاب في رحلة لا تنسى مع الجميع والاستمتاع بها على أكمل وجه.

التزلج على الرمال منفردا

أحب التزلج على الجليد في الجبال؟ هل تريد الذهاب إلى ما هو أبعد من رحلات السفاري الصحراوية المعتادة؟ جرب التزلج على الرمال. يمكنك القيام بذلك في أحد أعلى الكثبان الرملية في دبي. هذا هو الأفضل لأولئك الذين يسافرون بمفردهم ويريدون ممارسة رياضة لا تحتاج إلى شركة أي شخص آخر. يمكنك تجربتها على مدار العام. يناسب جميع الأعمار وهو آمن تمامًا. ومن ثم ، استعد ، واحصل على حذاء التزلج على الرمال وانزلق على الكثبان الرملية بمهارة كاملة.

بنجي القفز مثل المحترفين

تشتهر دبي بتسجيلها رقماً قياسياً في لعبة Bungee Jump World ، والذي تم إنشاؤه في 151 قفزة في 24 ساعة ، في عام 2014. يمكن الاستمتاع برياضة المغامرة الشديدة هذه في العديد من الأماكن بما في ذلك منطقة دبي للجاذبية. المتطلبات الأساسية هي أن يكون عمرك 14 عامًا على الأقل ، ولا يزيد وزنك عن 120 كجم ولا يجب أن تكون لديك حالات طبية معينة. مع الخبراء لمساعدتك ، يمكنك تجربة النشاط مثل المحترفين.

خزان القرش - الغوص بين الأسماك

هذا ليس لضعاف القلوب. إذا كنت تريد حقًا أن تفعل شيئًا غير مألوف ، فاذهب للسباحة مع أسماك القرش. يمكنك الحصول على هذه الفرصة في دبي مول ، الذي يضم أكثر من الآلاف من هذه الوحوش في دبابة. هناك أيضًا خيار لتعلم الغوص من خلال الانضمام إلى دورة تدريبية قصيرة والغوص بين أسماك القرش.

في الختام

هذه بعض أنشطة المغامرات التي يمكنك القيام بها عندما تكون في دبي. نظرًا لأن الكثير من السياح يزورون المكان كل شهر ، فمن الأفضل دائمًا حجز المقاعد أو الأنشطة مسبقًا. نحن في منطاد تأكد من حصولك على أقصى استفادة من سياحة المغامرات عند زيارتك. قل نعم ل كتاب منطاد الهواء الساخن على الإنترنت منا اليوم. لمعرفة المزيد، للتواصل على الاقرب.

 

نشر في ركوب بالون
المفتاحية , ,

7 طرق لاستكشاف دبي مع أصدقائك!

دبي هي واحدة من مناطق الجذب السياحي في العالم. تشتهر برحلات السفاري الصحراوية ومهرجان التسوق ، وهي بالتأكيد المكان الذي ترغب في زيارته مع أصدقائك مرة واحدة على الأقل في حياتك. يقدم هذا المقال بعضًا من أفضل الطرق لاستكشاف دبي مع رفاقك ولا يوفر لك الأنشطة والأماكن المعتادة التي يمكنك زيارتها فحسب ، بل يوفر أيضًا الطريقة الأكثر تميزًا لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك.

  1. برج خليفة -

    يعد برج خليفة أحد أطول المباني في العالم ، وهو معلم سياحي رئيسي. ومن المعروف أيضًا أن لديها أكبر مراكز التسوق وأسرع مصعد في العالم. من الواضح أن المبنى هو مكان يمكنك فيه قضاء الوقت مع أصدقائك في المساء أو التنزه على مهل واستكشافه بالسرعة التي تناسبك في بداية اليوم. كما يوفر إطلالة بانورامية مذهلة على الشاطئ وكذلك على المدينة. عندما تذهب إلى هناك أثناء غروب الشمس ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من المبنى من حيث المناظر الخلابة.

  2. ممشى جميرا بيتش ريزيدنس -

    يأتي JBR Walk أو Jumeirah Beach Residence Walk في القائمة التالية لأنه يتيح لك استكشاف مدينة داخل المدينة. يحتوي الامتداد بأكمله على مقاهي وبارات ومطاعم رائعة ومطاعم رائعة في دبي. إذا كنتم جميعًا من أهل الصباح ، يمكنك أيضًا الذهاب للتنزه في الصباح والاستمتاع بإطلالات على المرسى. يمكنك أيضًا ركوب العبارة في دبي لاستكشافها.

  3. خور دبي -

    يعد خور دبي أعجوبة أخرى يمكنك تجربتها مع أصدقائك. يمكنك الحصول على خيار أخذ أجمل القوارب المسقوفة القديمة من محطة عبرة بر دبي على الجانب الجنوبي والركوب عبر الخور بأسعار رمزية. إذا كنت تستخدم ميزانية ، فهذا بالتأكيد هو المكان الذي تحتاج إلى زيارته مع أصدقائك.

  4. سكي دبي -

    يعد التزلج في دبي ممكنًا للغاية ، مع وجود منحدر تزلج عملاق داخل مول الإمارات. تخيل مناخًا باردًا يتناقض تمامًا مع درجة حرارة الصحراء البالغة 50 درجة مئوية. إذا لم يكن لديك المعدات اللازمة ، فيمكنك دائمًا الحصول عليها للتأجير. بعد جولة أو اثنتين من التزلج ، يمكنك الذهاب لتناول بعض الشوكولاتة الساخنة ومتابعة النشاط الممتع مرة أخرى. أفضل جزء هو أنه يمكنك الاستمتاع بإثارة التزلج بغض النظر عن الموسم الذي تزور فيه دبي. هذا يأخذنا إلى المؤشر التالي.

  5. ركوب منطاد الهواء الساخن -

    يعلم الجميع عن رحلات السفاري الصحراوية الشهيرة في دبي. ولكن ماذا عن استكشاف الكثبان الذهبية بطريقة مختلفة؟ هذا هو المكان الذي يمكنك اختياره مغامرات منطاد الهواء الساخن في دبي. يمكنك الذهاب لهم الحزم الأساسية أو حتى اختيار شيء يتضمن الاختيار والإسقاط مع وجبة الإفطار. تبدأ هذه الجولات في الصباح الباكر والمنظر من الأعلى مذهل بكل بساطة. أفضل جزء هو أنه يمكنك الاستمتاع بـ ركوب المنطاد في مجموعة والتقط عددًا لا نهائيًا من الصور لالتقاط اللحظات التي لا تنسى.

  6. بحيرات الحب في دبي -

    تعد بحيرات الحب في دبي مناطق جذب جديدة نسبيًا يجب أن تكون على قائمة الأماكن التي يجب زيارتها. تقع البحيرات في منطقة القدرة ، وهي من صنع الإنسان وتتشكل على شكل قلبين متشابكين. في الواقع ، هناك أيضًا حب مكتوب على الأشجار المزروعة بجوار البحيرات. في حين أن هذا هو الملاذ المثالي للأزواج ، يمكنك أيضًا استكشافه مع أصدقائك والاستمتاع بوقتك أثناء وجودك هناك.

  7. رحلات السفاري الصحراوية -

    لا تكتمل قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي بدون رحلات السفاري الصحراوية. احجزها مع أصدقائك لتتعرف على الحياة البدوية واستكشف الكثبان الرملية في سيارة دفع رباعي. يمكنك أيضًا ركوب سيارة لاند روفر أو ركوب الجمال اعتمادًا على الحزمة التي تختارها واستكشاف المخيم البدوي مع الأطباق الشهية وبعض وسائل الترفيه الحية. إنها الطريقة المثالية لإنهاء إقامتك في دبي.

ليستنتج

هذه بعض من أهم الأشياء التي يجب أن تكون على قائمة مهامك عندما تريد استكشاف دبي مع أصدقائك أو أحبائك. واسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في ذلك.

نشر في ركوب بالون
المفتاحية ,

6 أشياء عليك تذكرها خلال مغامرتك الأولى في منطاد الهواء الساخن في دبي

هل أنت باحث عن المغامرة وتريد تجاوز الطرق التقليدية لاستكشاف مكان ما؟ هل ترغب في استكشاف دبي مع عائلتك وأصدقائك بطريقة مبهجة؟ إذا كنت قد قررت هذا ، فأنت في حالة جيدة عندما تختار ملف ركوب منطاد الهواء الساخن في دبي. نظرًا لأنها ليست تجربة عادية ، فأنت بحاجة إلى الاستعداد لها من خلال أخذ المؤشرات التالية في الاعتبار.

1. سوف تفعل حاجة لترتفع مبكرا

تبدأ معظم رحلات المنطاد في وقت مبكر جدًا من الصباح. وذلك لأن الهواء الساخن المتصاعد يمكن أن يكون له تأثير على ارتفاع البالون. سواء كنت حجز حزمة رحلة التي تقدم خدمة الاختيار والإسقاط أو القيادة إلى المكان بنفسك ، فأنت بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرًا والاستعداد والقفز في سلة الرحلة. ميزة أخرى هي أنك ستتمكن من رؤية كل شيء من البداية وقد تكون لديك فرصة للحصول على أفضل مقعد أيضًا. بعد هذا ، تحتاج فقط إلى الشعور بالهدوء والهدوء في الهواء. هذا ما نسميه النعيم الخالص!

2. ماذا حزمة التي مغامرة منطاد الهواء الساخن في دبي؟

قاعدة الإبهام عندما تكون على منطاد الهواء الساخن هي أن تحزم الضوء. يجب أن تكون محفظتك ، وقبعة الشمس ، والنظارات الشمسية ، وزجاجة الماء ، وزوج من المناظير والكاميرا هي الأشياء الوحيدة التي تحتاج إلى إحضارها. يمكنك تخطي إحضار الكاميرا تمامًا إذا كنت تعلم أن الكاميرا جيدة بما يكفي لالتقاط المناظر الرائعة من الأعلى.

3. اللباس في طبقات

عندما نقول ملابس مناسبة ، فهذا يعني ارتداء الملابس المناسبة للرياح الباردة في الصباح وكذلك الحرارة التي تأتي من اللهب. تبدأ العديد من رحلات منطاد الهواء الساخن في الصباح وتستمر لمدة ساعة أو نحو ذلك. يمكنك ارتداء سترة خفيفة وخلعها عندما تكون في السلة والبدء في الشعور بالحرارة أثناء الركوب. في الوقت نفسه ، ستحتاج أيضًا إلى ارتداء أكثر حذائك راحة حيث ستكون على قدميك للاستمتاع بالمناظر وعند الهبوط ، قد تحتاج إلى المشي قليلاً للوصول إلى السيارة التي ستعيدك.

4. اذهب في موسم الذروة للحصول على أفضل تجربة

نعم ، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. هناك موسم من المنطاد لأن الرحلات الجوية تحتاج إلى كمية معينة من الرياح. يتيح ذلك للألعاب الإقلاع والانزلاق والهبوط بإتقان. لذلك ، عادةً ما تكون المواسم التي لا يوجد فيها مطر وتكون الرؤية فيها أكبر هي الوقت الذي يكون فيه الموسم في ذروته. تحتاج إلى معرفة موسم الذروة وحجز الرحلة حتى تحصل على أفضل تجربة. سيؤدي ذلك أيضًا إلى الحصول على صور أفضل سواء كانت الشمس المشرقة أو الكثبان الرملية الشاسعة في الأسفل.

5. كن مستعدًا للعيش في اللحظة

توفر بعض جولات ركوب المنطاد أفضل المناظر من أعلى ، مع وجود صقر على متنها للحصول على بعض المرح الإضافي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية حتى تتمكن من مشاركة تجربتك في الوقت الفعلي مع أحبائك. لكن العيش في هذه اللحظة أكثر أهمية نظرًا لأن كل رحلة سيكون لها مجموعة مختلفة من الأشخاص وفي كل مرة ، سيكون العرض مختلفًا حيث سيأخذك الطيارون الخبراء عبر طرق مختلفة.

6. استخدمه للتخطيط لمفاجأة رومانسية

هل تعلم أنه يمكنك الحصول عليها ركوب بالون رومانسية الميثاقالتي تجعلك تقترح على حب حبك آلاف الأقدام في الهواء؟ تتضمن بعض الحزم عازف كمان أيضًا ، مما سيجعل اللحظات لا تُنسى لكليكما. كل ما عليك القيام به هو التخطيط لها مسبقًا ، وحجز الرحلة وهذا كل شيء! لا شيء سحري مثل هذا.

الآن احجز مغامرة منطاد الهواء الساخن في دبي الآن!

نأمل أن تكون هذه المؤشرات قد منحتك منظورًا أفضل وجعلتك تشعر بمزيد من الثقة بشأن الذهاب في أول رحلة لمنطاد الهواء الساخن على الإطلاق. ألق نظرة على بعض باقاتنا الجذابة واختر ما يناسبك لمغامرة البالون اليوم! يمكنك أيضا اتصل بنا لأي استفسار.

نشر في ركوب بالون
المفتاحية , ,

Activities in Dubai For Couples – Romance Her in The Skies

When you visit the UAE, visiting Dubai is a must-do. The city boasts of several activities that can effectively help you spend quality time with your loved one. From gliding in the skies to taking to the waters, there is so much to do and so little time. But with proper planning, you can surely manage to make it work without any hassle. Today, we will explore one of the fun activities in Dubai for adults that can take romancing to the next level i.e. riding a hot air balloon.

  • It is a Refreshing Change

    Dinner dates are so passé! Why not take your date on a romantic balloon ride early in the morning and kick start your day with a wonderful sight? This is surely a refreshing change from the daily routine, and they are bound to love it, especially when you plan it as a surprise!

  • The View Is Splendid –

    The first and foremost reason to take your loved one to a hot air balloon ride is to see the breathtaking view. The moment they will see the rising sun, the beautiful sand dunes of Dubai below and gazelles running across, they will all be truly mesmerized.

  • Capture Some Amazing Shots –

    It does not matter whether you are a photographer or not. It does not matter whether you have a high-end camera or use your mobile phones. What you need is an eye for aesthetic and you will be all good to go. This takes us to the next point in the post.

  • Use Wi-Fi to Tell the Tale –

    In the age of social media, surely, everyone would want each and every experience of theirs to be highlighted across different channels. Our free wi-fi services in the balloons help you share your experience with the world in real-time. Capture the moments of you and your partner soaking in the breathtaking landscape around you soon after sunrise and tell the tale on the internet.

  • Get Certificate of Experience –

    When you choose our hot air balloon ride for couples, or book any other ride with us, you will be given a certificate of experience. Frame it and hang it on your wall to show off your riding experience to all the guests who arrive. We will also offer you a photo with our pilot that will be another memento to be added to your collection!

  • Tick Off an Item from Your Bucket List –

    Last but not the least, a lot of us have balloon adventures in Dubai on our bucket list. But rarely do we all get to complete it. By booking a ride with us, you can easily tick off one item from your list and boast about it with your friends, family and acquaintances.

Want to know how you can go for hot air balloon booking online? Call us today on 97142855682 and we will guide you in the best possible way. Our pilots are well-trained and safely help you experience the ride right from the very beginning.

Posted in Ballon Ride
Tagged with ,

6 Marriage Proposal Ideas That Will Blow Your Mind!

Modern marriage proposals are a step ahead. Nowadays, there are so many different ways to pop the question to your love that you can use and impress the love of your life. From a variety of venues to amazing photoshoots, there is just so much that you can do to make the magical moment even more magical. That said, here are some of the exceptional marriage proposal ideas that will blow your mind:

  1. On a Hot Air Balloon –

    Imagine a scene where you and your sweetheart are high up in the clouds, the cool breeze hitting your face and soothing music playing in your ears. You are dressed in your fineries and go down on one knee to pop the question. This is no dream but a dream come true as you can book a romantic hot air balloon ride for two and make her squeal with joy! While there are many such rides, you can take your pick from the best hot air balloon rides for couples that has many facilities to make the moment truly memorable for you both.

  2. By the River Nile –

    Erm, what we really mean is that you can take your partner on a romantic boat ride or a cruise and when you are both enjoying the scenic beauty all around you, take out that ring and ask the question! It is important to select an apt location for this purpose as the surrounding landscape will play an important role in highlighting the entire event.

  3. Landmark It –

    The next idea may be common, but you can make it more interesting by giving it your own twist. You can either choose a famous landmark to propose to your sweetheart. But wait, it needn’t always be The Eiffel Tower, The Pyramids or other iconic buildings. You can also propose at a location that holds a special place in your hearts such as her ancestral home or the place you had your first romantic date and so on and so forth.

  4. Take a Hike –

    Nothing beats a surprise proposal on the top of a mountain with a breathtaking view when you trek or hike on it with your lover. Sure, it is not as swanky or as glam as other proposal ideas. You will be covered in sweat and grime to say the least. But at least this will help you catch her unaware!

  5. On a Beach –

    A lot of us are beach lovers and a proposal along the sea shore during sunrise or sunset is simply out of some romcom movie. And it does not even have to cost you much either. All you need is a glass of champagne to raise a toast after the proposal. Want to add more thrills? Get your and her friends to join you in surprising her by holding a placard. Bring out the tissues we say!

  6. Book a Theatre –

    This is another way to show how much your beloved means to you. Book an entire theatre and invite her to a screening. Before the movie starts, your proposal can show up on the screen and take her by surprise!

These are some of the unique ways you can propose marriage to your partner. Book private romantic hot air balloon rides from us and enjoy the magic in the air.  We are just a call 97142855682 away!

Posted in Ballon Ride
Tagged with , ,

5 Dubai Adventure Activities You Can’t Say No To

Are you traveling to Dubai soon and want to opt for some of the best adventure activities that give you an adrenaline rush? That being said, here are some of the top Dubai adventure activities that you can’t say no to.  

Skydiving with Your Beloved

The thrill of jumping from several thousand feet up in the air from a plane is unlike anything you have ever experienced. It is one of the most sought-after extreme sports, which is growing in popularity in Dubai. The places that offer the facility take adventure-seekers to some of the most stunning locations. The expert instructors make sure that you are completely safe during the act and help you take part in the best possible way. If this was on your bucket list for a long time, and if you want to experience it with your loved one, then grab the opportunity with both hands by embarking on a skydiving activity this year!

Hot Air Balloon Ride with Family

If you are going with your family and still need to go for an adventure activity, then there is something that will fit the bill for everyone. We are talking about hot air balloon ride. In Dubai, balloon ride price is not very exorbitant. You can book a ride online with us and go on the most memorable trip with everyone and enjoy it to the fullest.

Sandboarding Solo

Love to snowboard in the mountains? Want to go beyond the usual desert safari? Try sandboarding. You can do it in one of the tallest sand dunes in Dubai. This is best for those who are traveling solo and want to go for a sport that doesn’t need any other person’s company. You can experience it throughout the year. It suits all ages and is completely safe. Hence, gear up, get your sandboarding boots out and slide down the dunes with complete panache.

Bungee Jumping Like A Pro

Dubai is known for setting the Bungee Jump World Record, which was created at 151 jumps in 24 hours, in 2014. This extreme adventure sport can be enjoyed in many places including the Dubai Gravity Zone. The prerequisites are that you need to be at least 14 years of age, weigh no more than 120 kgs and should not have certain medical conditions. With experts to help you, you can experience the activity like a pro.

Shark Tank – Dive Among the Fishes

This one is not for the faint-hearted. If you really want to do something that is out of the blue, then go for swimming with the sharks. You can get this opportunity at The Dubai Mall, which has over thousands of these beasts in a tank. There’s also the option to learn scuba diving by joining a short course and go diving among the sharks.

Conclusion

These are some of the adventure activities that you can perform when you are in Dubai. Because a lot of tourists visit the place every month, it is always a good idea to book the seats or the activities well in advance. We at Hot Air Balloon ensure that you get the most of your adventure tourism when you visit. Say yes to hot air balloon book online from us today. To know more, contact us at the earliest.

 

Posted in Ballon Ride
Tagged with , ,

7 Ways You can Explore Dubai With Your Friends!

Dubai is one of the tourist hot spots of the world. Known for its desert safaris and shopping festival, it is definitely the place you would want to visit with your friends at least once in your lifetime. This write-up provides some of the best ways to explore Dubai with your buddies and it not just provides you the usual activities and places to visit, but also the most unique way to make the most of your stay.

  1. Burj Khalifa –

    One of the tallest buildings in the world, Burj Khalifa is a major tourist attraction. It is also known for having the biggest malls and the fastest lift in the world. Clearly, the building is a place where you can hang with your friends in the evening or take a leisurely walk and explore it at your own pace in the beginning of the day. It also offers amazing panoramic view towards the beach as well as over the city. When you go there during sunset, you will be able to make the most of the building in terms of spectacular views.

  2. JBR Walk –

    JBR Walk or the Jumeirah Beach Residence Walk is next on the list as it lets you explore a city within a city. The entire stretch has amazing cafes, bars, eateries and top restaurants of Dubai. If you all are morning people, you can also go for morning walks and get marina views. You can also take the Dubai ferry to explore.

  3. Dubai Creek –

    Dubai Creek is another marvel that you can try with your friends. You can get the option of taking the most beautiful old roofed boats from the Bur Dubai Abra Station on the southern side and ride across the creek at nominal rates. If you are on a budget, this is definitely the place you need to visit with your friends.

  4. Ski Dubai –

    Skiing in Dubai is very much possible, with a giant ski slope inside the Mall of the Emirates. Imagine the cool climate that is in complete contrast to the 50 degrees Celsius of the desert heat. If you don’t have the necessary equipment, you can always get them for hire. After a round or two of skiing, you can go for some hot chocolate and continue the fun activity again. The best part is that you can enjoy the thrills of skiing irrespective of the season you visit Dubai. This takes us to the next pointer.

  5. Hot Air Balloon Ride –

    Everyone knows about Dubai’s famous desert safari. But how about exploring the golden dunes in a different way? This is where you can opt for Hot Air Balloon Adventures in Dubai. You can go for their basic packages or even opt for something that includes pick and drop along with breakfast. These rides begin early morning and the view from above is simply amazing. The best part is that you can enjoy the balloon ride in a group and take endless number of pictures to capture the memorable moments.

  6. Dubai’s Love Lakes –

    The love lakes of Dubai are comparatively new attractions that should be on your must-visit list. Located in Al Qudra, the lakes are man-made and are shaped like two hearts that are interlocked. In fact, there are also Love written on the trees that are planted next to the lakes. While this is the perfect getaway for couples, you can also explore it with your friends and enjoy your time while you are there.

  7. Desert Safari –

    No list of things to do in Dubai is complete without the desert safari. Book it with your pals to get the hang of the Bedouin life and explore the dunes in a 4×4. You can also take a Land Rover or a camel ride depending on the package that you choose and explore the Bedouin campsite with mouthwatering dishes and some live entertainment. It is the perfect way to wrap up your stay in Dubai.

To Conclude

These are some of the top things that should be on your to-do list when you want to explore Dubai with your friends or loved ones. Let us know what you think of it.

Posted in Ballon Ride
Tagged with ,

6 Things to Remember During Your First Hot Air Balloon Adventure in Dubai

Are you an adventure seeker and want to go beyond the conventional ways to explore a place? Do you want to explore Dubai with your family and friends in an exhilarating manner? If you have decided this, then you are in for a treat when you choose a hot air balloon ride in Dubai. Since it is not an ordinary experience, you need to gear up for it by taking the following pointers into consideration.

1. You Will Need to Rise Up Early

Most of the balloon rides begin quite early in the morning. This is because the rising hot air can have an effect on the altitude of the balloon. Whether you book a ride package that offer pick and drop service or drive to the venue yourself, you need to get up early, get ready and hop on the basket for the flight. Another advantage is that you will get to see everything from the beginning and may stand a chance to grab the best seat as well. Post this, you need to just feel the peace and calm high up in the air. This is what we call pure bliss!

2. What to Pack for Hot Air Balloon Adventure in Dubai?

The rule of the thumb when you are on a hot air balloon is to pack light. Your wallet, a sun hat, sun glasses, water bottle, a pair of binoculars and a camera should be the only things that you need to bring. You can skip brining the camera altogether if you know that your camera is good enough for capturing the magnificent views from above.

3. Dress Up in Layers

When we say apt clothes, it means dressing up both for the chilly winds in the morning as well as the heat that comes from the flame. Many hot air balloon rides begin in the morning and go for an hour or so. You can wear a light jacket and remove it when you are in the basket and start feeling hot during the ride. At the same time, you will also need to wear your most comfortable footwear since you will be on your feet to enjoy the views and upon landing, you may require to walk a bit to reach the vehicle that will take you back.

4. Go in Peak Season for Best Experience

Yes, you read this right. There is a season for ballooning because the flights need a certain amount of wind. This enables the rides to take off, glide and land with perfection. Therefore, seasons when there is no rain and greater visibility are usually the time when the season is at its peak. You need to find out the peak season and book the ride so that you get the best experience. It will also lead to better photographs be it the rising sun or the vast dunes of sand below.

5. Be Ready to Live in The Moment

Some balloon rides offer the best views from high above, have a falcon on board for some additional fun and offer free wi-fi so that you can share your experience in real-time with your loved ones. But living in the moment is much more important since each ride will have a different set of people and every time, the view will be different as the expert pilots will take you through different routes.

6. Use It To Plan a Romantic Surprise

Did you know that you can get romantic charter balloon rides, which let you propose to the love of your love thousands of feet up in the air? Some of the packages include a violinist too, which will make the moments even more memorable for both of you. All you need to do is plan it well in advance, book the ride and that’s it! Nothing is as magical as this.

Book a Hot Air Balloon Adventure in Dubai Now!

We hope that these pointers have given you a better perspective and made you feel more confident about going on your first ever hot air balloon ride. Take a look at some of our attractive packages and take your pick for the balloon adventure today! You can also contact us for any query.

Posted in Ballon Ride
Tagged with , ,